سياسة الاسترجاع والاسترداد

شكرًا على تسوقك في موقع دار حافظ نحن نقدر حقيقة أنك تحب شراء المنتجات الخاصة بنا. نريد أيضًا التأكد من حصولك على تجربة مجزية أثناء استكشاف منتجاتنا وتقييمها وشرائها.

كما هو الحال مع أي تجربة تسوق ، هناك شروط وأحكام تنطبق على المعاملات في مؤسسة دار حافظ للنشر والتوزيع. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنه من خلال تقديم طلب أو إجراء عملية شراء في موقع مؤسسة دار حافظ للنشر والتوزيع، فإنك توافق على الشروط والأحكام جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية.

لا تقوم مؤسسة دار حافظ للنشر والتوزيع بإرجاع أي كتاب تم شراؤه من خلال الموقع ورقياً ، أو إرجاع مبالغ الشراء، ويمكن إستبدال نفس الكتاب الورقي في الحالات التالية:

  • تلف الكتاب الورقي عند استلامه من قبل العميل.
  • خطأ في طباعة الكتاب الورقي أو بعض صفحاته الداخلية.

شروط استبدال الكتب الورقية:

  • إرسال صورة الفاتورة واضحة عبر إيميل العميل الذي تم الشراء من خلاله والمسجل في موقع دار حافظ مبين بها عنوان الكتاب والعدد.
  • صورة للكتاب الورقي توضح مكان وشكل التلف.
  • تستغرق عملية استبدال الكتاب من 2-5 أيام عمل داخل مدينة (جدة)، باقي مناطق المملكة العربية السعودية والدول الأخرى تعتمد على مدة التوصيل لشركات الشحن.

المبالغ المستردة

لخدمة عملائنا بأفضل المنتجات. يتم فحص كل منتج تختاره بدقة وفحصه بحثًا عن عيوبه وتعبئته بعناية فائقة.

للأسف ، هناك أوقات قد لا يتوفر فيها المنتج (المنتجات)الذي تختاره في المخزون ، أو قد نواجه بعض المشكلات مع مخزوننا وفحص الجودة. في مثل هذه الحالات ، قد نضطر إلى إلغاء طلبك. سيتم إعلامك بذلك مسبقًا حتى لا تقلق دون داع بشأن طلبك. إذا كنت قد اشتريت عن طريق الدفع عبر الإنترنت (وليس الدفع نقدًا عند الاستلام) ، فسيتم رد أموالك بمجرد تأكيد فريقنا لطلبك.

نجري فحصًا شاملاً للجودة قبل معالجة العنصر المطلوب. نحن نأخذ أقصى درجات الحذر أثناء تعبئة المنتج. في الوقت نفسه ، نضمن أن تكون التعبئة جيدة بحيث لا تتلف العناصر أثناء النقل. يرجى ملاحظة أن دار حافظ للنشر و التوزيع ليست مسؤولة عن الأضرار التي تحدث للعناصر أثناء النقل.

نتبع سياسات معينة لضمان الشفافية والكفاءة وجودة خدمة العملاء:لا نسمح بإرجاع المنتجات المباعة – عبر الإنترنت أو في منافذ البيع بالتجزئة.لا نقبل البضائع المعادة ، لأننا نؤمن بضرورة حصول العملاء على أفضل المنتجات ذات الجودة.لا يتم رد المبالغ لأي مشتريات تم إجراؤها – سواء كانت عبر الإنترنت أو في متجر البيع بالتجزئة.نحن لا ندعم تبادل منتجاتنا.لا نشارك في إعادة بيع المنتجات المستخدمة ونثني عن ذلك ، لأننا لا نستطيع ضمان أفضل المنتجات عالية الجودة لعملائنا.

للطلبات الدولية:

  • لا ندعم عمليات الاستبدال أو المرتجعات.
  • إذا ألغيت الطلب قبل معالجته وإرساله للشحن ، فيمكن معالجة رد الأموال. تستغرق الطلبات عمومًا من يوم إلى يومين لتتم معالجتها قبل الإرسال.
  • الطلبات قيد الشحن بالفعل لا يمكن إرجاعها أو إلغاؤها أو ردها.
  • إذا واجهت أية مشكلات ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم على الفور.

موافقتك

باستخدام موقعنا الإلكتروني أو تسجيل حساب أو إجراء عملية شراء ، فإنك بذلك توافق على سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

التغييرات في سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا

يجب علينا تحديث أو تعديل أو إجراء أي تغييرات على هذا المستند بحيث تعكس بدقة خدماتنا وسياساتنا. ما لم يقتض القانون خلاف ذلك ، سيتم نشر هذه التغييرات بشكل بارز هنا. بعد ذلك ، إذا واصلت استخدام الخدمة ، فسوف تلتزم بسياسة الإرجاع والاسترداد المحدثة. إذا كنت لا تريد الموافقة على هذه السياسة أو أي سياسة إرجاع واسترداد محدثة ، يمكنك حذف حسابك.